موقع تقديم اللوتري الامريكي - رابط تسجيل الهجرة العشوائية 2025 - ISO Studio at 6 October City

موقع تقديم اللوتري الامريكي - رابط تسجيل الهجرة العشوائية 2025

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية عن فتح باب التسجيل في اللوتري الامريكي 2025 بعد قليل، وذلك عبر رابط التسجيل في قرعة أمريكا 2025 للهجرة العشوائية إلى أمريكا، وقد وفرت الحكومة الأميركية موقع الهجرة الأمريكية الرسمي الذي يمكن من خلاله لكل من تتوفر لديه شروط قرعة أمريكا 2024 التسجيل في قرعة امريكا باتباع خطوات بسيطة، وسنعرض لكم خلال سطور مقالنا كيف أسجل في القرعة الأمريكية 2024 2025؟، وما هي شروط القبول في قرعة أمريكا ؟، فتابعوا.

موقع تقديم اللوتري الامريكي - رابط تسجيل الهجرة العشوائية dvprogram.state.gov

اللوتري الامريكي 2025

أتاحت وزارة الخارجية الأمريكية رابط الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية والذي يمكن لكل الراغبين عن طريقه التسجيل في اللوتري الامريكي 2025، والمنافسة للفوز في نتيجة الهجرة العشوائية الأمريكا، ويمكن التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا باتباع الخطوات التالي ذكرها:

  • تحميل استمارة التسجيل في اللوترى DS-5501 على جهازك بالمواصفات والمقاسات المطلوبة.
  • ثم تذهب إلى رابط الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية.
  • وبعدها يتم الاطلاع على التعليمات كويس جداً حتى لا ترتكب أي خطأ أثناء تسجيل البيانات المطلوبة.
  • وهنا يحدد المستخدم تبويب التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا 2024ـ2025 وهو خيار بداية الدخول beging an entry.
  • ثم يقوم بكتابة كل الحروف الظاهرة على الشاشة أمام المتقدم بصورة صحيحة ودقيقة.
  • وبعد ذلك يقوم بكتابة كل بيانات المتقدم باللغة الإنجليزية مع مراعاة تسجيل الاسم بنفس الشكل المدون بها في جواز السفر بدون أي تغيير.
  • ثم يتم تحميل الصورة الشخصية للمتقدم بالمواصفات والأبعاد المطلوبة والتي قمت بتحميلها على جهازك قبل البدء في عملية التسجيل.
  • وفي النهاية يضغط المتقدم على زر (submit).
  • وهنا يتلقى المتقدم كود أو رقم تأكيد ومن الضروري الاحتفاظ به للاستعلام لاحقاً عن عدد الفائزين في القرعة الأمريكية 2024-2025 ونتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 فور الإعلان عنها، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 خلال شهر مايو المقبل.

  

التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024-2025

بعد أن عرضنا لكم رابط وخطوات التسجيل في اللوتري الامريكي 2025، دعونا نعرض لكم أيضاً بعض المعلومات حول التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024-2025، حيث قد أكدت وزارة الخارجية الأمريكية أن طلبات التقديم في القرعة العشوائية 2025 امريكا التي سيتم تقديمها بعد انتهاء موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2025 وهو أول شهر يوليو المقبل لن يتم الالتفات إليها مطلقاً، لذا ننصح بالمبادرة بالتوجه إلى موقع الهجرة الأمريكية الرسمي وتقديم طلب الهجرة العشوائية إلى أمريكا بنفسك فور فتح باب التقديم.


شروط التقديم في اللوتري الأمريكي 

  • يجب أن يكون الشخص الذي يتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة من الدول التي يُسمح لها بالتسجيل، مثل مصر، المغرب، الكويت، البحرين، العراق، الأردن، لبنان، قطر، السعودية، وسوريا.
  • لا يوجد سن محدد للتقديم، ولكن يجب على المتقدمين الحصول على شهادة الثانوية العامة أو أن يكون لديهم خبرة في العمل.
  • يجب أيضًا إتمام عملية التسجيل الإلكتروني لبرنامج DV.
  • من المهم الإشارة إلى أن التقدم للحصول على تأشيرة الهجرة العشوائية إلى أمريكا يتم دون أي تكلفة.

 

.

.

لا تقلق بشأن مواصفات صورة اللوتري يمكنك التواصل بنا على رقم التليفون لتصويرها بشكل صحيح
 ايزو ستوديو

 

📌 والعنوان ميتوهش:
6 اكتوبر ، الحي الثالث ، المجاورة الرابعة ، فرست مول ، بجوار مطعم زكي السماك وامام المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا ، شارع دار عماد راغب
اللوكيشين: https://g.page/iso-studio


آراء بعض عملائنا في خدمة تصوير اللوتري
آراء بعض عملائنا في خدمة تصوير اللوتري كوداك ايزو ستوديو
 
الحمدلله كوداك ايزو ستوديو متصدر نتائج مواقع البحث

إلى هنا وصلنا معكم لختام هل مسموح بارتداء النظارة الطبية في صورة اللوتري؟.
 
كلمات دليلية
 اعمل ايه لو كسبت الهجره؟ دليل قرعة الهجرة العشوائية ما هى خطوات بعد القبول في اللوتري؟ ماذا يحدث بعد الفوز في اللوتري؟ مصاريف ما بعد الفوز باللوتري الامريكي؟ نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا نتيجة اللوتري الأمريكي مواصفات الصورة للقرعة الأمريكية، ضبط الصورة للهجرة، فحص الصورة للوتري 2025، صورة ٦٠٠ ٦٠٠، مقاسات الصورة للوتري، فحص الصورة للوتري 2026، ضبط الصورة للهجرة، مواصفات الصورة الشخصية المقبولة للتقديم على اللوتري الأمريكي 2024, Green Card, الأخطاء الشائعة, اللوتري الأمريكي, تأشيرة الهجرة الامريكية, تقديم القرعة الأمريكية, موقع قياس صور اللوتري
 
افضل ستوديو تصوير فوري في اكتوبر ستوديو تصوير في 6 اكتوبر ، ستوديو صور شخصية في اكتوبر، صورة تقديم المدرسة #أشيك_أرخص_ستوديو_في_اكتوبر، تصوير فوري، تصوير فوري سريع فى مدينة 6 اكتوبر  instant photo in 6 October City, تصوير صورة الاعدادية ، تصوير صورة الثانوية ، kodak studio october , kodak 6 October , kodak iso studio, كوداك ستوديو اكتوبر، كوداك 6 اكتوبر، كوداك ايزو ستوديو، كوداك الحصري، Kodak Hosary، Kodak October فرع كوداك 6 اكتوبر - فروع كوداك فى 6 أكتوبر - فروع كوداك اكتوبر - كوداك أكتوبر - اقرب ستوديو تصوير من موقعي - كوداك ايزو ستوديو اكتوبر - مواصفات صورة الشنجن - ستوديو تصوير شنجن - ستوديو فيزا كندا - تصوير فيزا كندا - صورة فيزا كندا مختومة من الاستوديو - مواصفات صورة تأشيرة السعودية ، ستوديو تصوير صورة الاقامة للسودانيين في مصر ، ستوديو تصوير صورة بيومترية ، الصورة البيومترية - افضل استديو تصوير صورة الهجرة العشوائية لأمريكا - فحص الصورة الوتري 2025 -رفض صورة اللوتري - مصاريف الفوز باللوتري - الميكاب في صورة اللوتري - صورة كندا مختومة - تحويل شرائط فيديو -

 

Pages